صور الخطاب البصري
لا يكتفي الإشهار باستثمار كل أنواع دلالات العنصر الأيقوني. إنه يقوم أيضا باستخدام صور تؤلف بين هذه العناصر(3). وهكذا فإنه يتجاوز حدود المعادلات لكي يقوم بتحريك الأدوات (أعلى يسار الملصق، وسط الملصق) ويقلب وضعها كليا (منجل بيد يسرى، آلة نزع العجلات بيد يمنى)، ويقوم بتحويل الأشياء (تتحول المطرقة إلى مفتاح ويتحول المنجل إلى أداة نزع العجلات) ويزيد في حجم هذه الأشياء (علاقة 1 بـ 3). بالإضافة إلى ذلك، فإنه يغير من الألوان (أحمر أحمر + أسود، أصفر رمادي + أسود، اختفاء اللون الأصفر وظهور اللون الأزرق)، كما يلغي النجمة الموجودة في أعلى الملصق بمحاذاة رأس المنجل، ويضيف الشعار والرمز المميز. إن مجموع هذه الصور تقوم بتحوير في بناء الصورة المرجعية (العلم) كما يبدو ذلك من خلال إحلال الرمز النمطي محل النجمة.
لا يكتفي الإشهار باستثمار كل أنواع دلالات العنصر الأيقوني. إنه يقوم أيضا باستخدام صور تؤلف بين هذه العناصر(3). وهكذا فإنه يتجاوز حدود المعادلات لكي يقوم بتحريك الأدوات (أعلى يسار الملصق، وسط الملصق) ويقلب وضعها كليا (منجل بيد يسرى، آلة نزع العجلات بيد يمنى)، ويقوم بتحويل الأشياء (تتحول المطرقة إلى مفتاح ويتحول المنجل إلى أداة نزع العجلات) ويزيد في حجم هذه الأشياء (علاقة 1 بـ 3). بالإضافة إلى ذلك، فإنه يغير من الألوان (أحمر أحمر + أسود، أصفر رمادي + أسود، اختفاء اللون الأصفر وظهور اللون الأزرق)، كما يلغي النجمة الموجودة في أعلى الملصق بمحاذاة رأس المنجل، ويضيف الشعار والرمز المميز. إن مجموع هذه الصور تقوم بتحوير في بناء الصورة المرجعية (العلم) كما يبدو ذلك من خلال إحلال الرمز النمطي محل النجمة.